|
| الوليد |
| | 1 (3%) | |
|
|
| dd |
| | 2 (7%) | |
|
|
| الوليد طلال العنزي |
| | 1 (3%) | |
|
|
| الوليد العنزي |
| | 1 (3%) | |
|
|
| حسن |
| | 4 (13%) | |
|
|
| الوليد |
| | 2 (7%) | |
|
|
| test |
| | 1 (3%) | |
|
|
| Saad Bin Saad |
| | 1 (3%) | |
|
|
| ssss |
| | 1 (3%) | |
|
|
| جديد |
| | 1 (3%) | |
|
|
| خالد بن محمد فداء بهجت |
| | 1 (3%) | |
|
|
| حسام فيصل باوارد |
| | 1 (3%) | |
|
|
| سعد المطرب |
| | 1 (3%) | |
|
|
| ماجد الرشيد - تجربة |
| | 1 (3%) | |
|
|
| خالد باهمام |
| | 1 (3%) | |
|
|
| حسام الدين هاشم صدقة |
| | 1 (3%) | |
|
|
| يوسف هاني المدني |
| | 1 (3%) | |
|
|
| سعود بن خالد محمد الرشود |
| | 1 (3%) | |
|
|
| محمد محمود صوان |
| | 1 (3%) | |
|
|
| أسعد صالح باسودان |
| | 1 (3%) | |
|
|
| hh |
| | 1 (3%) | |
|
|
| e |
| | 4 (13%) | |
|
|
الإجمالي: 30 |
|
| لا يوجد
2ز لا يوجد
يوجد |
| | 1 (3%) | |
|
|
| dd |
| | 2 (7%) | |
|
|
| ييي |
| | 1 (3%) | |
|
|
| لا يوجد |
| | 2 (7%) | |
|
|
| نعم يوجد مشكلة |
| | 2 (7%) | |
|
|
| يوجد |
| | 1 (3%) | |
|
|
| اختبار |
| | 2 (7%) | |
|
|
| سس |
| | 1 (3%) | |
|
|
| sssss |
| | 1 (3%) | |
|
|
| 1. dd
2.dd
3.dd |
| | 1 (3%) | |
|
|
| 1يي.
2.يي
3.يي |
| | 1 (3%) | |
|
|
| 1. فهم بعض الدائنين بأن العمل عن بعد منحهم إجازة وتمديد لتقديم المطالبات وهذا غير صحيح.
2.الحقيقة أشيد بالجهود الحكومية في تقديم الخدمات عن بعد فقد تفوقت على القطاع الخاص بشدة.
3.فتح المجال المدين للتقدم لإجراءات الافلاس عن بع.، لما هو متوقع من تكدس بعد العودة للعمل |
| | 1 (3%) | |
|
|
| 1. التنسيق مع مؤسسة النقد لتزويدنا بجميع البيانات المالية للمدين عوضا عن التىواصل مع كل بنك و عادة لا يتم تزويدنا باي رد
2. التنسيق مع وزارة العدل لتزويدنا بالبيانات و معاملات المدين
3. ايجاد قسم خاص في كل الداوئر الحكومية للتواصل مع امناء الافلاس و تزويدهم بالبيانات و المعلومات اللازمة |
| | 1 (3%) | |
|
|
| 1.الاهم تحقيق السرعة و الفعالية في الردود على الطلبات وتنفيذ الاجراءات وتقييم المهم والاهم في الطلبات وانهائها
2. حصر الجهات الحكومية ذات العلاقة مثل وزارة الداخلية ووزارة الموارد البشرية ووزارة المالية والتنسيق معهم للتعاون مع الامناء لتسهيل اجرءات عملهم في انهاء متعلقات الشركات المفلسة مع هذه الجهات
3. تحديد وسائل اتصال موثوقة وامنه وطرق واضحة للتواصل |
| | 1 (3%) | |
|
|
| 1. تجربة
2.
3. |
| | 1 (3%) | |
|
|
| 1. تفعيل الوسائل الالكترونيه للتواصل واعطائها طابع الرسميه
2.وتفعيل وسيله الكترونيه فعاله للاستفسارات والملاحظات
3.فيما يخص اجتماعات تصويت الدائنين إيجاد طريقة للتصويت عن بعد بواسطة منصة رسميه تحت إشراف لجنة الافلاس |
| | 1 (3%) | |
|
|
| 1. الجهات الحكومية لا تتفهم دور الأمين ولا ترغب فى المساعدة إلا بخطاب من المحكمة ولا يكفيهم صك الحكم
2.القاضى مشغول بعشرات القضايا وليس عنده وقت كاف للمناقشة فى مشاكل المدينين وقضايا الافلاس. نحتاج إلى تحديد مواعيد ثابته يوميا ولو لساعة لمقابلة الأمناء لحل المشاكل او لإعداد الخطابات
3.عمل اجتماع يضم القضاة ومندوبين من الجهات الحكومية المعنية الرئيسية مثل التجارة والمالية ومؤسسة النقد والعدل والداخلية ، وذلك لتذليل المشاكل وحلها |
| | 1 (3%) | |
|
|
| 1. يجب اولاً ان يتم تعريف جميع قضاة التنفيذ بان هناك نظام افلاس يجب ان يطبق فانا اعلني من تعليق مطالبات ورفع الحجز عن حسابات لي اكثر من ثلاثه اشهر بسبب تعنت القاضي بالدائرة الثامنة بجدة وانه يرغب بحكم مكتسب القطعية ومختوم بختم التنفيذ وهذا لم يذكره النظام ابدا وعليه تمت اعاقة اعمالي كامين افلاس للتصفية حيث لدي مطالبات اتجاه الغير ويتطلب كشوفات حسابات ولكم ان تتخيلو ذلك في حال طلبنا من البنك ذلك لايستطيع حيث محجوز على الحسابات وكنت بدوامة وزادت سوء الان مع الوضع الراهن عافانا واياكم الله
2.لايوجد وكاله امبن افلاس عند الموثقين ونعاني من مؤسسة النقد والبنوك رغم وجود تعاميم صريحة
3.لا نستطيع عمل وكاله امين افلاس بصفته امين بوكاله واحد لطاقم المكتب وذلك لايوجد خانه معتمده لكاتب العدل يضع فيها رقم ترخيص مرتبط برخصة الامين مع رخصته المحاسبيه او رخصة المحاماه مثلا فقط يطلب رقم سجل وممنوع على المحامين اينخراج سجلات تجاريه |
| | 1 (3%) | |
|
|
| 1. حاليا لايوجد لدي اجراء افلاس مع المحكمة
2.العمل الذي قمت به عن بعد تقدمت عن طريق موقع لجنة الافلاس لطلب ترخيص أمين وفعلا كان التواصل وانهاء الطلب عن بعد حتى صدر الترخيص ولله الحمد
3. |
| | 1 (3%) | |
|
|
| مقام لجنه الافلاس حفظكم الله
هناك الكثير من العوائق وسوف تظهر اكثر مع الممارسه حيث ان اكبر صعوبه أواجهها الان ان تاريخ فك الحظر الكلي غير محدد وان هناك إجراءات سوف تأخد مده اطول لتنفيذها حيث انه على ارض الواقع المدين والدائنون اصبح لديهم بطيء في الاعمال والكثير من المدينين المتعثرين في الاساس اصبحت الامور لديهم اكثر تعقيد وعدم وضوح ، كما انهم على حد سواء ( المدين والدائن) تختلف إمكانياتهم في القيام بالاعمال عن بعد .
فقط ان أمكن تكرماً السماح للامين بطلب مده أو مهله والسماح بطلب تمديد آخر إذا لزم الأمر لإنهاء الاعمال المكلف بها
الحفاظ على اتعاب الامين من المحكمه
حفظ الله مقامكم أحبتكم وانعم عليكم بدوام الصحه والتوفيق
2.
3. |
| | 1 (3%) | |
|
|
| 1. لا يمكن العمل عن بعد بشكل كامل اذ لا بد من تواجد الحد الادنى من الموظفين لانجاز المهام التي يصعب تطبيقها عن بعد وهنا اقترح ان يكون الحد الادنى ما نسبته ٢٠٪ من موظفي كل فرع وبحد أدنى ٣ موظفين
2.ضرورة تسمية منسقين لكافة الجهات الحكومية وتحديد طريقة التواصل معهم سواء في وزارة العدل او المحاكم بمختلف انواعها او وزارة التجارة والموارد البشرية والجوازات ومحاكم التنفيذ والبنوك حيث توجد الكثير من الامور للمتابعة معهم وتعطلت منذ الحظر
3. |
| | 1 (3%) | |
|
|
| bbb |
| | 1 (3%) | |
|
|
| e |
| | 4 (13%) | |
|
|
الإجمالي: 30 |
|
| new |
| | 1 (5%) | |
|
|
| sssss |
| | 1 (5%) | |
|
|
| اختبار |
| | 1 (5%) | |
|
|
| dddd |
| | 1 (5%) | |
|
|
| لا |
| | 1 (5%) | |
|
|
| نعم |
| | 3 (15%) | |
|
|
| لا |
| | 1 (5%) | |
|
|
| لم يسند الي عمل بعد لكن بصفتي محاسب قانوني نعم قمنا بتطبيق العمل عن بعد في عمل المكتب |
| | 1 (5%) | |
|
|
| نعم |
| | 1 (5%) | |
|
|
| قدر الإمكان |
| | 1 (5%) | |
|
|
| إلى حد بسيط |
| | 1 (5%) | |
|
|
| نعم في اعادة التنظيم المالي وبشكل مستمر مع المدين والدائنين وفريق العمل |
| | 1 (5%) | |
|
|
| نعم - قدر المستطاع |
| | 1 (5%) | |
|
|
| b |
| | 1 (5%) | |
|
|
| e |
| | 4 (20%) | |
|
|
الإجمالي: 20 |